فهرس المؤلفين

ا

  • الانصارى، محمد صبرى تصور مقترح لتطوير أداء القيادات التعليمية بمحافظة قنا في ضوء مدخل التخطيط للتعاقب الإداري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 500-585]
  • الخويطر، سليمان بن على الدَّور التَّربويّ للأندية الرِّياضيّة لمواجهة التَّعصّب الرِّياضيّ [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 585-623]
  • السويكت، أحمد بن عبد الله الدَّور التَّربويّ للأندية الرِّياضيّة لمواجهة التَّعصّب الرِّياضيّ [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 585-623]
  • السيد، محمد سيد محمد واقع دور المدرسة الثانوية العامه بالكويت في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى الطلاب [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 219-267]
  • العجمى، منيرة فهد سعود واقع دور المدرسة الثانوية العامه بالكويت في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى الطلاب [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 219-267]

ب

  • بهجات، رفعت محمود أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 305-331]

ح

  • حافظ، سعيدة عبد الستار مهارات التفكير المنتج في الفلسفة التطبيقية اللازمة لطلاب شعبة الفلسفة والاجتماع في ضوء آراء الخبراء [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 472-500]
  • حليل، نبيل سعد تصور مقترح لتطوير أداء القيادات التعليمية بمحافظة قنا في ضوء مدخل التخطيط للتعاقب الإداري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 500-585]
  • حمدان، محمد حسين على فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 16-67]

د

  • دنقل، عبير أحمد أبو الوفا الهشاشة النفسية لدي عينة من طلاب الجامعة: دراسة كلينيكية [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 332-402]
  • دياب، عبد الباسط محمد تحسين جودة القرار التعليمي في ضوء مدخل الاتصال الإداري بالمدارس الثانوية العامة بمحافظة قنا [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 268-304]

ر

  • رجب، إسراء محمد أحمد محمد تطوير التعليم الجامعي نحو التعليم لريادة الأعمال في ضوء أبعاد التنمية المستدامة "رؤية مقترحة" [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 68-122]

س

  • سعيد، ابراهيم محمد مهارات التفكير المنتج في الفلسفة التطبيقية اللازمة لطلاب شعبة الفلسفة والاجتماع في ضوء آراء الخبراء [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 472-500]

ش

  • شاكر، ثناء أحمد بعض التجارب الدولية الرائدة في تطوير منظومة التعليم والتدريب الفني والمهني [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 123-218]

ص

  • صالح، حنان صلاح الدين التفاعل بين نمط دعم الأداء في بيئة فصل مقلوب واليقظة العقلية في تنمية مهارات إنتاج الجولات الافتراضية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 403-471]

ض

  • ضحاوى، بيومى محمد بعض التجارب الدولية الرائدة في تطوير منظومة التعليم والتدريب الفني والمهني [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 123-218]

ع

  • عبد الحليم، فتحى أحمد تحسين جودة القرار التعليمي في ضوء مدخل الاتصال الإداري بالمدارس الثانوية العامة بمحافظة قنا [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 268-304]
  • عبد الرازق، صابرين نشأت بعض التجارب الدولية الرائدة في تطوير منظومة التعليم والتدريب الفني والمهني [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 123-218]
  • عبد العاطى، مصطفى محمد شحات محمود تصور مقترح لتطوير أداء القيادات التعليمية بمحافظة قنا في ضوء مدخل التخطيط للتعاقب الإداري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 500-585]
  • عبد الفتاح، سلوى محمود مهارات التفكير المنتج في الفلسفة التطبيقية اللازمة لطلاب شعبة الفلسفة والاجتماع في ضوء آراء الخبراء [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 472-500]
  • عبد الوهاب، سلوى حشمت حسن التفاعل بين نمط دعم الأداء في بيئة فصل مقلوب واليقظة العقلية في تنمية مهارات إنتاج الجولات الافتراضية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 403-471]
  • عطا الله، فاطمة محمد البردويلى واقع دور المدرسة الثانوية العامه بالكويت في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى الطلاب [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 219-267]

ف

  • فؤاد، ننسى أحمد الاتجاهات الحديثة في التعليم الجامعي عن بعد والاستفادة منها في الجامعات المصرية "رؤية مقترحة " [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 675-774]

م

  • محمد، أحمد خيرى تصور مقترح لتطوير أداء القيادات التعليمية بمحافظة قنا في ضوء مدخل التخطيط للتعاقب الإداري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 500-585]
  • محمد، حنان فوزى طه فاعلية وحدة مقترحة في العلوم قائمة على المدخل الإنساني لتنمية الفهم العميق للمفاهيم الوقائية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 624-674]
  • محمد، هالة عز الدين أثر بعض استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً في تدريس مقرر الفيزياء على تنمية الدافعية للإنجاز لدى طلبة المعهد الفني الصناعي بقنا [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 305-331]
  • محمد، هدى مصطفى فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 16-67]
  • محمود، أحمد عبد الفتاح فاعلية استراتيجية التدريس الفريقي في تدريس التعبير الشفهي على تنمية مهارات الفهم الاستماعي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي الأزهري [المجلد 53، العدد 53، 2022، الصفحة 16-67]